وجدي القيش وأمير الولي ينضمان لنادي جنين بكرة القدم - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

وجدي القيش وأمير الولي ينضمان لنادي جنين بكرة القدم
بقعاثا\الجولان - «جولاني» - 25\10\2010
يبدو أن الدوري الفلسطيني بكرة القدم قد شرع أبوابه للاعبي الجولان. فبعد انضمام سلمان أبو شاهين لفريق مركز جنين، ها هما اللاعبان وجدي القيش وأمير الولي ينضمان لنادي جنين. اللاعبان وقعا على عقد يلعبان بموجبه مع النادي حتى نهاية هذا الموسم.

وقد أكد اللاعبان لمراسل موقع «جولاني» عصر اليوم صحة الخبر، وقالا أنهما وقعا بالفعل يوم الأربعاء الماضي على عقد للعب مع نادي جنين لمدة ثلاثة أشهر، أي حتى انتهاء الموسم الحالي.

وجدي القيش قال أن نادي جنين يلعب حالياً ضمن الدوري الممتاز وهو يأمل في المساهمة مع زميله أمير بمساعدة الفريق على الانتقال إلى دوري المحترفين الفلسطيني، الذي يتمتع بمستوى كروي جيد وأيضاً مقابل جيد للاعبين.
وأضاف وجدي بأنه مع زميله قد أجريا تدريباً مع الفريق الجديد، وأنهما لمسا مستوى جيداً، بالمقارنة مع دوري الجولان بكرة القدم، حيث الموارد هناك أفضل والتزام اللاعبين في التدريب والقوانين، وهو ما ينقصنا نحن هنا.

اللاعب أمير الولي عبر عن سعادته باللعب لنادي جنين، آملاً أن يتمكن المزيد من لاعبي الجولان باللعب هناك، معتبراً ذلك فرصة جيدة للجميع للخروج من العزلة الكروية المفروضة عليهم. وكرر اللاعب أمله أن يتمكن من الصعود مع نادي جنين إلى دوري المحترفين، الذي سيعتبر قفزة نوعية له ولزميله وجدي.

نذكر أن اللاعب وجدي القيش لعب حتى هذا الموسم في صفوف نادي الأمل في بقعاثا، وفي نفس الوقت كان مدرب الفريق، وكان من أبرز لاعبي الفريق في المواسم الثلاثة الأخيرة، حيث فاز مع فريقه في موسم 2008 بكأس دوري الجولان بكرة القدم.

اللاعب أمير الولي لعب في صفوف فريق الأمل ثم انتقل للعب في قاسيون. فاز في العام 2006 مع فريق الأمل بلقب بطل الدوري، ويعتبر اليوم واحداً من أبرز لاعبي قاسيون.